تسجيل دخول

قم بالدخول لموسوعتنا المليئة بالأسئلة و المقالات و ابدأ بالبحث عن المعلومات التي تريد أو شارك معنا بطرح اسئلتك .

نسيت كلمة المرور

هل فقدت كلمة المرور الخاصة بك ؟ رجاءا قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك , سوف تصلك رسالة فيها رابط لإنشاء كلمة مرور جديدة وشكرا .

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة سؤال.

‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة إجابة على هذا السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

كيف تقوم مسح عمليات البحث في قوقل

كيف تقوم مسح عمليات البحث في قوقل

يقوم محرك بحث غوغل بتسجيل جميع عمليات البحث التي تقوم بها عندما تكون مسجل او لديك حساب معه و هذا نفس الشيء لكل الخدمات الاخرى التي لديه لتسهيل عمليت البحث لديك وتذكيرك بما قمت بالبحث عنه , في حالة نسيانك لكن في بعض الاحيان لاتريد ان تبقى محتفظا بها لذا سنشرح لك طريقة مسح عمليات البحث في قوقل بسهولة في هذا الشرح .

الدخول لحساب غوغل للوصول للاعدادات الخاصة بالنشاطات :

عليك تسجيل الدخول لحساب غوغل الخاص بك من المتصفح . و بعدها الضغط على ايقونة حسابك كما في صورة . سوف تظهر لك نافدة اضغط على إدارة حسابك على google , ليتم الدخول إلى Account الخاص بك ومنها قم باختيار Data & Personalisation .

صفحة ادارة حساب غوغل Data & Personalisation

بعد ذلك قم بالدخول الى Manage you Activity Controls . التي ستاخدك لصفحة اخرى ومنها اضغط على Manage Activity ستأخد للصفحة الخاصة باظهار جميع سجلات البحث الخاصة بجميع الخدمات .

صفحة ادارة السجل الخاص بك في غوغل Manage you Activity Controls

مسح عمليات البحث في قوقل :

نقوم باختيار خدمة البحث غوغل من من ايقونة الـFilter كما في الصورة واختيار Search و ستظهر السجلات الخاصة به حيث يمكنك حذف السجلات عبر الضغط على ايقونة سلة القمامة وحذف كل واحد على حدا او حسب اليوم او التاريخ .

صفحة مسح عمليات البحث في قوقل

يمكنك حذفها كلها عن طريق ذهاب الى ايقونة Delete كما في الصورة , والتي ستظهر لك نافدة تطلب منك تأكد الحذف عبر الضغط على Delete وسيتم الحذف نهائيا .

مسح عمليات البحث في حسابك غوغل

آخر المقالات

‫اضف تعليق