تسجيل دخول

قم بالدخول لموسوعتنا المليئة بالأسئلة و المقالات و ابدأ بالبحث عن المعلومات التي تريد أو شارك معنا بطرح اسئلتك .

نسيت كلمة المرور

هل فقدت كلمة المرور الخاصة بك ؟ رجاءا قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك , سوف تصلك رسالة فيها رابط لإنشاء كلمة مرور جديدة وشكرا .

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة سؤال.

‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة إجابة على هذا السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

ماهو جديد نتفليكس لشهر يونيو شمال إفريقيا و الشرق الأوسط

ماهو جديد نتفليكس لشهر يونيو شمال إفريقيا و الشرق الأوسط

شركة نتفليكس العالمية دائما تبهرنا بالجديد في عالم الترفيه من أفلام وعروض تلفزيونية وأعمال خاصة تجعلنا نعشقها وفي هذا المقال نقدم لكم لائحة الأفلام والمسلسلات الخاصة بشهر ماي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا ( يونيو 2020 ) .

اليوم 2 يونيو

الموسم الختامي Fuller House

المسلسل من النوع الكوميدي تم إنشاؤه بواسطة Jeff Franklin وهو تتمة للمسلسل التلفزيوني 1987-1995 Full House وتدور أحداثه حول عائلة تانر وهي طبيبة بيطرية وأرملة لثلاثة أبناء و تعيش معها شقيقتها ستيفاني وصديقتها كيم ليساعداها في تربية أولادها الثلاثة وهذا يجعل كل يوم مغامرات جديدة , يمكنك مشاهدة الإعلان الخاص به .

الرابط الخاص بالمسلسل ويوجد فيه إعلانات خاصة بكل أجزاء بالمسلسل : Netflix

اليوم 5 يونيو

فيلم الأيام الأخيرة للجريمة الأمريكية

الفيلم من بطولة ” إيدغار راميرز ” ومستوحى من الرواية المصورة للمؤلفين “ريك ريميندر” و”غريغ توتشيني” تدور أحداث الفيلم حول سارق بنوك بعد موت أخيه في عملية سطو قام بها معه يشارك مرة أخرى في مخطط لارتكاب عملية سطو تاريخية وأخيرة قبل أن تطلق الحكومة إشارة مبادرة السلام التي ستنهي كل مظاهر السلوك الإجرامي في أمريكا .

الرابط الخاص بالفيلم : Netflix

الموسم الختامي من مسلسل 13Reason Why

المسلسل مستوحى من رواية “جاي اشر” الأفضل مبيعا و تدور أحداثه حول شاب اسمه ”كلاي جينسن ” و صديقته “هانا بيكر ” التي قامت بإنتحار مأساوي وهذا يقلب حياة كلاي عندما يصله شريط صوتي من هانا بيكر مما يقوده في سلسلة من الأحداث الغامضة و المحزنة , شاهد الإعلان الخاص بالجزء الاخير من المسلسل .

الرابط الخاص بالمسلسل ويوجد فيه إعلانات خاصة بكل أجزاء بالمسلسل : Netflix

فيلم Da 5 Bloods

الفيلم هو من نوع حرب درامي من إخراج سبايك لي و تدور أحداثه حول أربعة من المحاربين الأمريكيين الأفارقة يعودون إلى “فيتنام” بعد الحرب بعقود بحثا عن رفات قائد فرقتهم وكنز دفين من الذهب و لمعرفة المزيد حول الفيلم شاهد الإعلان الخاص به .

الرابط الخاص بالفيلم : Netflix

اليوم 27 يونيو

الموسم الثالث من مسلسل Dark

المسلسل هو ألماني من نوع خيالي علمي من إبداع “باران بو أودار” و”يانتشي فريش” وفاز بجائزة “غريمي بخايس” عن فئة المسلسلات الخيالية و تدور أحداثه حول اختفاء طفل و عندما تنطلق أربع عائلات في رحلة بحث محمومة للحصول على إجابات تكتشف لغز محير وهو مؤامرة السفر الشريرة التي تمتد لثلاثة أجيال , شاهد إعلان الفيلم لتعرف اكثر .

الرابط الخاص بالمسلسل ويوجد فيه إعلانات خاصة بكل أجزاء بالمسلسل : Netflix

تابعونا الموضوع سيكون متجددا دائما لهذا الشهر .

آخر المقالات

‫اضف تعليق