مجهول
  • 0

هل يمكن كتابة الطلاسم بقلم عادي ؟

  • 0

هل يمكن كتابة الطلاسم بقلم عادي ؟

  1. لا يوجد دليل واضح على هذه الإجابة إذا كان يمكن كتابة الطلاسم بقلم عادي أم لا ولكن هناك طرق أخري، ولكن في البداية يجب أن يكون لديك خبرة واضحة في هذا النوع من الأشياء، ويجب أن تكون بصيرتك واسعة لكي لا يحدث أي نوع من الأضرار.
    في الغالب يكون كتابة الطلاسم بقلم أو ريشة والزعفران.
    كيف نكتب الطلاسم؟ وما الأدوات المستخدمة ؟
    أولاً: الورق: يسمي أيضًا بالكاغد أو الكاغض وأيضًا بالقرطاس، ولكن يجب أن يكون هذا الورق خالي من أي نوع من السطور أو الشوائب أو غيره من الأشكال (صافي تمامًا) ولابد من توفر 4 ألوان: أحمر، أزرق، أصفر، أبيض.
    ثانياً: القلم: وهو على هيئة قطعة خشب بوص لونه الأصلي أخضر ولكن المستخدم هو الأصفر، يكون طولها مرتين طول إصبع السبابة ولها سن مدبب من الناحيتين وتكون مثلها مثل الانبوب مفرغة من الناحيتين ويتوجب أن يكون متوفر قطعتين واحدة للخير والأخرى للشر.
    وإن كان صعب الحصول عليها فمن الممكن استبدالها إما بالأعواد الخشبية لتنظيف الأذن التي تباع بالصيدليات، فهي مناسبة جدا لكتابة الطلاسم لأن سنها مدبب ورفيع جدًا، إما بالأقلام التي يوُضع فيها الحبر، بشرط أن تكون سنها من النحاس وأن يتوافر كذلك اثنين منه واحد للخير وواحد للشر.
    ثالثًا: مداد الخير: وهو عبارة عن زعفران وماء ورد، حيث يُسحق الزعفران ويوُضع عليه ماء الورد مقدار نصف زجاجة ويتم وضعه في الظل بعيداً عن الحرارة مع إغلاق الزجاجة جيدًا وتركها حتى ينحل الزعفران مع ماء الورد، ثم يمكننا أن نضع القليل من دم الغزال ليعطينا اللون الأحمر الداكن.
    وتتناول الزجاجة بيدك اليمين وتبخر بالمستكة أو العود وتتلي سورة يس ثم آخر سورة الكهف (66)، شرط أن تكون على وضوء ثم تتلو سورة الفاتحة والإخلاص والمعوذتين وآية الكرسي، ثم يوضع مرة أخرى بعيد عن الشمس لكيلا يفسد.
    أما في حالة الشر فلا يجب فعل كل هذا معه.
    المصدر : موقع اسرار
    • 0
أضف اجابة

أضف اجابة

‫تصفح