مجهول
  • 4

أين تقع جزيرة القفاي ؟

  • 4

مرحبا ممكن معلومات عن جزيرة القفاي .

  1. ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    جزيرة القفاي هي جزيرة تقع في الشرق الأوسط وهي أحد جزر التابعة للإمارات العربية المتحدة وتحديدا تقع على بعد 26 كيلومتر من السواحل الغربية لإمارة أبوظبي . و في سنة 2016 تم ربط هذه الجزيرة بشبكة الكهرباء الرئيسية و قامت دولة الامارات بجعل الجزيرة مكان سياحي مميز عبر انشاء عدة مشاريع سياحية فيها و يوجد فيها قصر محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات .

    رابط خرائط غوغل لهذه الجزيرة : جزيرة القفاي

    المصدر : موسوعة أسئلة

    • 2
  2. جزيرة القفاي هي جزيرة تابعة لإمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تقع الجزيرة على بعد حوالي 5 كيلومترات جنوب شرقي مدينة دبي، وتشتهر بشواطئها الجميلة والمناظر الطبيعية الخلابة.

    تعد جزيرة القفاي منتجعًا فاخرًا يحتوي على مجموعة من الفنادق الفاخرة والفيلات الخاصة، وتقدم الجزيرة العديد من الأنشطة الرائعة والخدمات الترفيهية للسياح والزوار، مثل ركوب الأمواج والتزلج على الماء والتجديف والغوص ورحلات الصيد وركوب الخيل وغيرها من الأنشطة المثيرة.

    وتوجد في جزيرة القفاي أيضًا عدة معالم سياحية مثل نصب “قلب دبي” الشهير والذي يعتبر أحدث معالم دبي الحديثة، كما تقدم الجزيرة تجربة تسوق رائعة في سوق القفاي التقليدي الذي يضم مجموعة من المحال التجارية التقليدية والمعاصرة.

    إذا كنت تخطط لزيارة جزيرة القفاي، فستجد العديد من الخيارات المتاحة للإقامة والترفيه، وستكون الجزيرة خيارًا مثاليًا للاسترخاء والتمتع بمناظر طبيعية خلابة وتجربة أنشطة ترفيهية مثيرة .

    • 0
أضف اجابة

أضف اجابة

‫تصفح