مجهول
  • 2

من هي مذيعة قناة الشرقية شيرين درويش ؟

  • 2

من هي مذيعة قناة الشرقية شيرين درويش ؟

  1. ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    شيرين درويش هي إعلامية ومذيعة مصرية تعمل حالياً في قناة الشرقية الفضائية. ولدت في القاهرة عام 1984 وحصلت على بكالوريوس في الإعلام من جامعة القاهرة، ولديها خبرة واسعة في مجال الإعلام والصحافة.

    وقد بدأت شيرين مسيرتها الإعلامية عام 2006 حيث عملت في عدة قنوات فضائية مثل قناة العربية والحياة وأخبار اليوم، وكذلك عملت في العديد من الصحف المصرية المشهورة، مثل صحيفة الأهرام وصحيفة اليوم السابع وصحيفة الوفد.

    وتتميز شيرين بالاحترافية والمهنية العالية في تقديم البرامج والأخبار، ولديها مهارات كبيرة في الحوار والتواصل مع الجمهور. وتعد من بين أبرز الإعلاميات في مصر والوطن العربي .

    عملت شيرين في عدة برامج تلفزيونية، منها برنامج “ست الحسن” الذي يتناول قضايا المرأة المصرية والعربية، وبرنامج “الحدث اليوم” الذي يتحدث عن الأحداث الجارية في مصر والعالم.

    كانت شيرين من بين الإعلاميين الذين تم إيقافهم عن العمل بعد ثورة يناير 2011 في مصر، وذلك بسبب اتهامها بالتعاون مع النظام السابق. ولكنها عادت إلى العمل بعد فترة وظلت تعمل في عدة قنوات فضائية مصرية.

    في عام 2014، حصلت شيرين على جائزة الإعلامية المتميزة من جمعية الإعلاميين العرب، وذلك تقديراً لجهودها وإنجازاتها في مجال الإعلام.

    بالإضافة إلى عملها في الإعلام، تشارك شيرين أيضاً في العديد من الأنشطة الاجتماعية والخيرية، حيث تعمل على دعم الفئات الأكثر احتياجاً في المجتمع، وتسعى إلى تحسين واقعهم .

    • 2
أضف اجابة

أضف اجابة

‫تصفح