مجهول
  • 9

ماهي قصة شركة bhip torino ؟

  • 9

ماهي قصة شركة bhip torino ؟

  1. شركة Bhip Torino هي شركة تسويق شبكي متعددة الأصول تأسست في عام 2013 في إيطاليا. تعمل الشركة في مجال تطوير وتسويق المنتجات الصحية والجمالية والتغذوية. تتميز منتجات الشركة بأنها تحتوي على مكونات طبيعية وتم إنتاجها باستخدام التكنولوجيا الحديثة.
    تقوم شركة Bhip Torino ببيع منتجاتها عن طريق شبكة من الموزعين المستقلين الموزعين في جميع أنحاء العالم، حيث يتمكنون من بيع المنتجات مباشرة للعملاء وكذلك توسيع شبكاتهم الخاصة بالموزعين. ويستفيد الموزعون من العديد من المزايا مثل العمولات والحوافز والتدريب الشامل والدعم المستمر من الشركة.
    يتميز نموذج العمل لشركة Bhip Torino بأنه يسمح للموزعين بتحقيق دخل جيد بشكل مستمر، ولكن يجب ملاحظة أن نجاحهم يعتمد على مدى قدرتهم على بناء علاقات جيدة مع العملاء والموزعين الآخرين.
    ومن المهم ملاحظة أن هناك بعض الانتقادات التي توجه لنموذج العمل لشركات التسويق الشبكي بشكل عام، وتشير بعض الأصوات إلى أنه يمكن أن يكون هذا النوع من العمل غير مستدام على المدى الطويل، وقد تتسبب في فقدان الثقة لدى المستهلكين والموزعين. لذلك، يجب على المستثمرين أن يدرسوا جيدًا هذا النموذج قبل الاستثمار فيه .
    • 8
  2. ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.
    شركة bhip  أو كما يطلق عليها Impact academy، قامت بافتتاح فرع جديد في اربد منذ 7 شهور، كما توجد انباء عن افتتاح فرع آخر في عمان والزرقاء، هي شركة يقال عنها انها تقوم بعمليات نصب على الشباب، وقد انسحب رأس الشبكة الشاب قصي القيسي من الشركة بعدما اكتشف أن الشركة تقوم بعديد من الأكاذيب حول منتجاتها.
    تقوم الشركة بإنتاج منتج النوني جيا، وهو عبارة عن منتج لا يصل سعرُه الحقيقي إلى خمسة دولارات، كما أنه لا يملك أي تأثير على الجسم وهو فقط عبارة عن فاكهة تساعد بالمناعة كـ أي فاكهة أخرى.
    عندما تقوم الشركة بالاتصال بك، جرب أن تسألهم على طبيعة العمل، سيكون ردهم أن التفاصيل عند حضورك للمكان، وعندما تذهب سيستمرون بالمماطلة ويقولون في اللقاء التالي سوف نعلمك بالتفاصيل .. ثم في النهاية سوف يطلبون منك مبلغ كبير للإنضمام.
    تقوم الشركة مؤخرًا باستئجار الاشخاص ليكونوا متواجدين في لقاءاتهم، كما أنها تستأجر أشخاص يطلبوا الانضمام لهذه الشركة الزائفة لتشجيع الناس للحضور والانضمام.
    وقد قام عدة اشخاص منهم بنشر معلومات خاطئة دِفاعًا عن الشركة، بحجة أنهم يقومون بصناعة دخل كبير حتى يقوموا بجذب الناس للانضمام.
    • -10
أضف اجابة

أضف اجابة

‫تصفح