مجهول
  • 0

كيف ابرمج تطبيق مثل Gmail وأربح منه

  • 0

كيف ابرمج تطبيق مثل Gmail وأربح منه

  1. بخصوص برمجة تطبيق مثل Gmail للرسائل الالكترونية ( الايميلات ) يعتبر مشروع ضخم يحتاج فريق مبرمجين محترفين وهذا يتطلب المال الكثير حتى ولو اردت برمجته شخصيا فسوف يأخد منك الكثير من الوقت و المال و كذلك المشاكل التي سوف تواجهك والضغط لاتمام المهمة و الذي يعتبر مهمة صعبة .

    بخصوص التطبيق يحتاج ان يكون بواجهة جميلة و سلسة لكي يكون المستخدم في راحة تامة في استخدامه و كذلك ان يكون مستوى قوي في الحماية و الامان لبيانات و حسابات المستخدمين لان هذا يعتبر من اساسيات التطبيقات التي تحتاج خصوصية .

    عند الانتهاء من البرمجة وتامين التطبيق وكل مراحل العمل البرمجي و الانشاء و ربط السيرفرات الامنة و القوية التي تحتاجها مثل هذه التطبيقات سوف تدخل في مرحلة تسويق التطبيق و عمل الاشهار له لكي يقوم المستخدم بتجربته و وضع حلول للمشاكل التي سوف تواجه المستخدمين والتطبيق عندها يمكنك ان تفكر في الربح منه .

    الربح من التطبيق يكون عبر الاعلانات التي تظهر في التطبيق للمستخدمين و كذلك وضع خطط لدفع لزيادة حجم الصناديق الخاصة بالبريد الالكتروني او استعمال ادوات اضافية في التطبيق لتسهيل بعض العمليات وغيرها من الافكار التي تستطيع الربح من التطبيق عبرها .

    اذا اصبح التطبيق ناجح و يحتوي على مستخدمين وزوار بالالاف يمكنك عندها انشاء شركة خاصة به و البحث عن المستثمرين من اجل تطوير التطبيق اكثر و جعله شركة رائدة في خدمة البريد الالكتروني .

    • 0
أضف اجابة

أضف اجابة

‫تصفح