تسجيل دخول

قم بالدخول لموسوعتنا المليئة بالأسئلة و المقالات و ابدأ بالبحث عن المعلومات التي تريد أو شارك معنا بطرح اسئلتك .

نسيت كلمة المرور

هل فقدت كلمة المرور الخاصة بك ؟ رجاءا قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك , سوف تصلك رسالة فيها رابط لإنشاء كلمة مرور جديدة وشكرا .

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة سؤال.

‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة إجابة على هذا السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

من هي لانا الفراج ؟

الطفلة السعودية لانا الفراج هي موهبة عربية اشتهرت في مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا الانستغرام حيث بلغ عدد متابعيها ال 1.5 متابع لحد الان و لايزال يرتفع وهي موهبة في الغناء و تجيد التمثيل و الرقص و أشهر عضوات فرقة “أثر” الاستعراضية وشاركت في العديد من المهرجانات و تشارك في عروض شركات الملابس و الموضة و كذلك له صور سيلفي رائعة مع وزير الخارجية الأمير سعود الفيصل والأمير سلطان بن سلمان لتكون من اشهر الاطفال في الخليج العربي [1] موقع سيدتي .

تاريخ و مكان ازدياد لانا الفراج :

الطفلة لانا الفراج من مواليد 7 سبتمبر 2006 و يبلغ سنها الان في سنة 2021 هو 15 سنة و مكان ازديادها هو محافظة المذنب التابعة لمنطقة القصيم السعودية [2] موقع أجيب .

كيف بدأت شهرت لانا الفرج :

اشتهرت الطفلة من خلال عروضها و هي صغيرة في سن الثمانية سنوات في فرقة أثر الانشادية المشهورة في المملكة السعودية و الخليج حيث انها ابدعت في التمثيل و الاداء المسرحي و اشتهرت بأنشودة “أحلى البنات” التي تجاوز عدد مشاهداتها المليون مشاهدة لتصبح بعد ذلك تتلقى عروضا للمشاركة في الحفلات و المهرجانات المعروفة مثل معرض ” ألوان السعودية ” و اضافة لدعوات افتتاح المتاجر و المركات العالمية في المملكة [3] موقع سيدتي و لا ننسى اعلانها لمهرجان القصيم الصيفي في دورته 36 [4] موقع سيدتي .

آخر المقالات

من هم قرباط سوريا ؟

كيف اعرف الرمز البريدي الخاص بي ؟

‫اضف تعليق