تسجيل دخول

قم بالدخول لموسوعتنا المليئة بالأسئلة و المقالات و ابدأ بالبحث عن المعلومات التي تريد أو شارك معنا بطرح اسئلتك .

نسيت كلمة المرور

هل فقدت كلمة المرور الخاصة بك ؟ رجاءا قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك , سوف تصلك رسالة فيها رابط لإنشاء كلمة مرور جديدة وشكرا .

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة سؤال.

‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة إجابة على هذا السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

من هي ديانا غوميز ؟

من هي ديانا غوميز ؟

لابد أن العديد منكم شاهد المسلسل الشهير لا كاسا دي بابل و الذي يعتبر احد الأفلام الإسبانية التي لقت إعجاب العديد من المشاهدين في كل أنحاء العالم و خصوصا في عالمنا العربي و الفريق الرائع الذي يقوده البروفيسور جعل المسلسل يحتوي على شخصيات و قصص فريدة تجعلك لا تمل المشاهدة وسط كمية الإثار و لمغامرات التي يخوضونها , و من بين هذه الشخصيات الرائعة والمفعمة بالجمال و الجرأة والتي سنتعرف عليها في مقالنا اليوم تحت عنوان عن من هي ديانا غوميز .

تعريف :

ديانا غوميز ورايش ( Diana Gómez y Raich ) هي ممثلة اسبانية ولدت في 7 مارس 1989 في إجوالادا ، برشلونة ، كاتالونيا ، إسبانيا [1] موقع fandom . عرفت بلعبها دور تاتيانا ( Tatiana ) في المسلسل المشهور بيت من ورق ( La casa de papel ) و كذلك مسلسل فاليريا ( Valeria ) لتصبح واحدة من ابرز الممثلين في السينما الاسبانية [2] موقع Clarin الاسباني .

مسيرتها :

بدأت مسيرتها الفنية كممثلة سنة 2006 في عدة افلام كان أوله فيلم الـ Salvador للمخرج Manuel Huerga و لديها خلفية في المسرح و موسيقلا الجاز و بعد عام اي سنة قامت بتمثيل دور جوليا في مسلسل La Via Augusta الذي تم بته على TV3 [3] موقع lavanguardia الاسباني ولاحقا قامت بعدة ادوار اخرى مثل دور البطولة سنة 2009 في فيلم Always و سنة 2013 فيلم Bloody April Fools و كذلك سنة 2015 في فيلم El virus de la por و شاركت سنة 2019 في فيلم 45 rpm لنصل لدورها الشهير تاتانيا في مسلسل Money Heist ثم بعدها سنة مسلسل Valeria 2020 [4] موقع imdb .

حب ديانا للتمثيل جعلها لا تنهزم للصعوبات ففي لقاء معها لصحيفة 20 دقيقة الاسبانية اعترفت انها كانت تمر بسنوات صعبة حيث ذكرت انها منذ عام كنت لا تملك نقود وبدون عمل [5] موقع صحيفة 20 دقيقة الاسبانية . حاولت ديانا جاهدة عدم التوقف عن العمل والبحث عن نوع من العمل الذي يتيح لها الوقت لاكمال حلمها بان تصير ممثلة فقد ذكرت نها عملت كنادلة و كمرشدة سياحية في الصيف و كونها رغم اقترابها من عمر الثلاثين لم تكن تعرف ماذا سيحدث كما وضحت [6] موقع Clarin الاسباني .

بعد إنتهائنا من التعريف عن النجمة في مقالنا من هي ديانا غوميز هنا في التالي الحسابات الشخصية للنجمة على مواقع التواصل الإجتماعي :

صفحة الإنستغرام الشخصية للنجمة ديانا غوميز : https://www.instagram.com/didigmz

صفحة تويتر الشخصية للنجمة ديانا غوميز : https://twitter.com/dianagmz7

آخر المقالات

‫اضف تعليق