تسجيل دخول

قم بالدخول لموسوعتنا المليئة بالأسئلة و المقالات و ابدأ بالبحث عن المعلومات التي تريد أو شارك معنا بطرح اسئلتك .

نسيت كلمة المرور

هل فقدت كلمة المرور الخاصة بك ؟ رجاءا قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك , سوف تصلك رسالة فيها رابط لإنشاء كلمة مرور جديدة وشكرا .

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة سؤال.

‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة إجابة على هذا السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

ماهو موقع Gifsar ؟

ماهو موقع Gifsar ؟

موقع Gifsar هو أول موقع عربي للصور المتحركة و الميمز و كذلك الرياكشن يحتوي على الملايين من الصور بجميع اللهجات العربية و صور الميمز المضحكة والتي اصبحت مشهورة في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا في العالم العربي و قد تم تأسيس الموقع من طرف شباب عرب بهدف نشر تقافة الميمز و الـ Gifs و التي ينتشر استعمالها بكثرة في الدول الاجنبية في تطبيقات المحادثات و كذلك مواقع التواصل الاجتماعي و من رواد هذه المواقع الاجنبية موقع imgur و الذي يعتبر من أشهر مواقع الميمز الاجنبية و لكن رغم كون الموقع ضخم و يحتوي على عدد هائل من الصور الى ان الميمز باللغة العربية ليست مدعومة من طرفه و هذا ما دفع مؤسس موقع Gifsar من انشاء الموقع ليكون الموقع العربي الاول الرائد في المجال .

واجهة موقع Gifsar :

قم بالدخول على رابط الموقع : https://gifsar.com

كما ترى في الصورة واجهة الموقع التي تحتوي على الميمز و كذلك الصور المتحركة و يمكنك اختيار التصفح للمجال الذي يعجبك .

يمكنك اختيار من جهة اليمين الفئة التي تعجبك فهناك الميمز المغربية و الجزائرية و المصرية و كذل الصور المتحركة يكفي اختيار المجال و ستذهب للصفحة الخاصة بالمجال فمثلا هنا قمنا باختيار الصور المتحركة المغربية .

أهداف موقع Gifsar مستقبلا :

يهدف الموقع من فكرته نشر ثقافة الصور المتحركة والميمز و خلق مجتمع خاص بذلك يشارك به جميع الزوار للاستمتاع بوقتهم و مشاركة الصور المضحكة و المرحة مع اصدقائهم بسهولة تامة وكذلك الابداع في تصميم صور رائعة و ضم جميع الاطراف في مجال الترفيه في العالم العربي للمشاركة في خلق عالم من الابداع الرائع .

آخر المقالات

‫اضف تعليق