تسجيل دخول

قم بالدخول لموسوعتنا المليئة بالأسئلة و المقالات و ابدأ بالبحث عن المعلومات التي تريد أو شارك معنا بطرح اسئلتك .

نسيت كلمة المرور

هل فقدت كلمة المرور الخاصة بك ؟ رجاءا قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك , سوف تصلك رسالة فيها رابط لإنشاء كلمة مرور جديدة وشكرا .

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة سؤال.

‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة إجابة على هذا السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

ماهو موقع موبيزل ؟

موقع موبيزل هو من أشهر المواقع العربية التقنية المتخصصة في الهواتف الذكية من أخبار عن أخر الاصدارات و كذلك معلومات مفيدة عن المميزات و العيوب و مراجعة لأغلب الهواتف المطروحة في السوق و تعتبر ميزة مراجعة الهواتف جيدة للعميل لان السوق يحتوي على العديد من الانواع تجعلك تحتار و بدون معرفة بالهاتف قد تختار الذي لا يناسبك بدون ان تعرف لذا الخدمة المجانية لموقع موبيزيل رائعة .

مالك موقع موبيزيل :

يمتلك الموقع شركة HAZO للتسويق الإلكتروني و هي شركة مصرية يديرها فريق من الشباب المصري لديهم خبرة في التسويق الالكتروني و التسويق بالعمولة و العديد من المشاريع في الانترنيت مثل موقع موبيزيل الذي نتحدث عنه اليوم وهذا رابط صفحتهم على الفايسبوك Hazo Team .

مميزات موقع موبيزيل :

يمتاز موقع موبيزيل بالعديد من المميزات التي تجعله رائع ومن بينها :

أسعار و مواصفات الهواتف : في هذا القطاع يمكنك من مشاهدة اسعار اغلب الهواتف في السوق من جميع الماركات المعروفة و يظهر لك تفاصيل الهاتف و مميزاته و عيوبه بالتفصيل تم انطباع الفريق حول الهاتف وذلك عبر فيديو يوتيوب و اضافة الى السعر الخاص بالهاتف .

المقارنة بين هاتفين : تمكنك هذه الخاصية من المقارنة بين هاتفين في جميع المزايا كالشبكة و التصميم و الشاشة و البطارية و الصوت و الصورة لتتعرف اكثر على الفروقات بين الاجهزة و تعرف ما يناسبك .

مراجعة الهواتف : هنا تجد مراجعة لجميع الهواتف المعروفة في السوق و معلومات عنها من التصميم و الشبكة و البطارية الى الصوت و الشاشة و كذلك فيديو للهاتف مباشرة عبر اليوتيوب يتحدث عنه و سعره ايضا .

أخبار الهواتف : هعنا تجد جميع المعلومات الخاصة بالتسريبات و اخر الهواتف المطروحة في السوق و معلومات عن الهواتف القادمة للسوق .

آخر المقالات

‫اضف تعليق