تسجيل دخول

قم بالدخول لموسوعتنا المليئة بالأسئلة و المقالات و ابدأ بالبحث عن المعلومات التي تريد أو شارك معنا بطرح اسئلتك .

نسيت كلمة المرور

هل فقدت كلمة المرور الخاصة بك ؟ رجاءا قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك , سوف تصلك رسالة فيها رابط لإنشاء كلمة مرور جديدة وشكرا .

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة سؤال.

‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة إجابة على هذا السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

ماهو سر 241543903 في محرك غوغل ؟

عند كتابة الرقم التالي ( 241543903 ) في محرك البحث غوغل سوف تظهر لك عدة صور لاشخاص يضعون رؤوسهم في المجمد و هذا يعتبر غريب و يجعلك تريد معرفة السر وراء هذه الصور و هذا ما سوف نتطرق له في المقال التالي لتعرف السر تابع معي .

القصة وراء الرقم 241543903 :

في نتائج البحث عن الرقم 241543903 تظهر صور اشخاص يضعون رؤوسهم في المجمد الخاص بالثلاجة و هذا يرجع ليوم 6 ابريل 2006 حيث قام الفنان ديفيد هورفيتز بنشر صورة له في موقع flicker للصور و تظهر الصورة انه يضع رأسه في مجمد الثلاجة و ثم وضع رسالة تطلب من المشاهدين على الانترنيت رفع صورة لهم بنفس الاسلوب و الاشارة للرقم 241543903 في اغلبية مواقع الانترنيت الخاصة بالصور لتنتشر في ذلك الوقت وخلال مقابلة معه ذكر ان الرقم هو عبارة عن مزيج من من الرقم التسلسلي لثلاجته والباركود لكيس من فول الصويا الخضراء المسلوقة وحزمة من شعيرية سوبا اليابانية كانت بداخل الثلاجة [1] موقع knowyourmems .

الانتشار الوسع لفكرة 241543903 :

خلال بداية انتشار الفكرة سنة 2006 في مواقع الصورة المعروفة تم انشاء دومين يحمل اسم 241543903 و تحتوي الصفحة الرئيسية عنوان ( Experiencing a MEME in the Making ) و تم مشاركة العديد من الصور فيه خاصة باشخاص يضعون رؤوسهم في المجمد و يبدأ الانتشار من جديد في دول اخرى كالبرازيل و اليابان و العالم و تصبح العديد من المواقع التواصل الاجتماعي كالفايسبوك و تويتر و تمبلر تحتوي على الالاف من الصور بنفس الاسلوب مع الاشارة للرقم و كذلك تم انتشار فيديوهات على اليوتيوب ايضا و مشاركتها في الدومين الخاص بالفكرة [2] موقع czechtheworld .

المراجع :

المراجع :
1 موقع knowyourmems
2 موقع czechtheworld

آخر المقالات

من هم قرباط سوريا ؟

كيف اعرف الرمز البريدي الخاص بي ؟

‫اضف تعليق