تسجيل دخول

قم بالدخول لموسوعتنا المليئة بالأسئلة و المقالات و ابدأ بالبحث عن المعلومات التي تريد أو شارك معنا بطرح اسئلتك .

نسيت كلمة المرور

هل فقدت كلمة المرور الخاصة بك ؟ رجاءا قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك , سوف تصلك رسالة فيها رابط لإنشاء كلمة مرور جديدة وشكرا .

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة سؤال.

‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة إجابة على هذا السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

ماهو سبلينا كلوروفيل ؟

ماهو سبلينا كلوروفيل ؟

سبلينا كلوروفيل من طرف شركة Edmark عبارة عن سائل كلوروفيل و هو مشروب مغدي وصحي و يتم استخلاصه من نبات التوت الأبيض ويساعد على موازنة عدد مستويات الأحماض والقلويات في الجسم ويعزز أيضًا جهاز المناعة و مفيد للأطفال والكبار والحوامل والمرضعات [1] موقع recsmedix والعديد من الفوائد الاخرى و في المقال التالي سوف نتحدث عن ماهو سبلينا كلوروفيل و فوائده .

ماهو الكلوروفيل وماهي فوائده :

الكلوروفيل هو مادة تلعب دور مهم في جعل النباتات خضراء و في حالة جيدة و يحتوي على فيتامينات ومضادات أكسدة وخصائص علاجية لها القدرة على إفادة جسم الانسان و يوجد في النباتات و المكملات الغدائية و يعرف ايضا باليخضور و لديه العديد من الفوائد التي يواصل العلماء اكتشافها كل فترة و من بين هذه الفوائد [2] موقع healthline مقال بعنوان The Benefits of Chlorophyll :

شفاء الجلد : اكدت دراسات ل wound care على ان المراهم التي تحتوي على الكلوروفلين تساعد على تقليل الالتهابات البكتيرية في الجروح الجلدية .

يساعد في بناء الدم : في دراسة تجريبية سنة 2004 تم الوصول الى نتيجة ان الاشخاص الذين تناولو عصير عشب القمح والذي يحتوي على نسبة كبيرة من الكلوروفيل قد خفض عدد مرات نقل الدم لاشخاص مصابون بمرض اضطراب الدم مرض الثلاسيميا .

ازالة السموم والسرطانات : اشارت العديد من الدراسات على ان الكلوروفيل يقوم بتخفيض او الحد من نمو الاورام السرطانية في الجسم حيث في دراسة سنة 2018 اكدت ان الكلوروفيل له تأثير على نمو خلايا سرطان البنكرياس .

فقدان الوزن : يتم الحديث على ان الكلوروفيل يساعد في نقص الوزن رغم ان الدراسات بخصوص هذا قليلة ففي سنة 2014 اجرت دراسة على 38 مشاركة تناولو مكمل غدائي لنبات اخضر مرة واحدة يوميا وجدو انهم فقدو وزن اكبر من المجموعة التي لم تتناوله .

فوائد سبلينا كلوروفيل :

يعتبر المكمل الغدائي السائل سبلينا كلوروفيل مشروب غدائي جيد حيث انه يحتوي على عدة فوائد تساعد جسم الانسان و منها [3] موقع konga :

يقوم بتعزيز تجديد الخلايا ويعزز جهاز المناعة.

يوازن حمض الجسم .

الزيادة في خلايا الدم الحمراء.

يقوم بإزالة رائحة الجسم وتقرحات الجلد الأخرى.

يقوم بازالة مشاكل الجهاز الهضمي.

يقوم بتنقية الكبد عن طريق التخلص من السموم.

يقوم بالتقليل من السموم التي تسببها المبيدات الحشرية والمواد الكيميائية في الجسم.

يقوم بالتقليل من التجاعيد ويؤخر عملية الشيخوخة.

يقوم بالنقصان من الوزن بشكل أسرع.

آخر المقالات

‫اضف تعليق