تسجيل دخول

قم بالدخول لموسوعتنا المليئة بالأسئلة و المقالات و ابدأ بالبحث عن المعلومات التي تريد أو شارك معنا بطرح اسئلتك .

نسيت كلمة المرور

هل فقدت كلمة المرور الخاصة بك ؟ رجاءا قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك , سوف تصلك رسالة فيها رابط لإنشاء كلمة مرور جديدة وشكرا .

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة سؤال.

‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة إجابة على هذا السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

كيف اغير اسمي في الفيس بوك ؟

كيف اغير اسمي في الفيس بوك ؟

يعتبر موقع فايسبوك من أشهر تطبيقات الويب أو منصات التواصل الإجتماعي في العالم و يمتاز بعدة خصائص و له شعبية كبيرة حيث أن الملايين من المستخدمين في العالم يستعملونه و لابد أنك واحد منهم و لذلك قد تكون واجهة الرغبة في تغيير اسمك الذي يظهر في حسابك الشخصي على الموقع ولم تعرف كيفية ذلك و لهذا سنشرح لك طريقة عمل ذلك بسهولة تامة تابع معي الخطوات .

تغيير الإسم الخاص بك عبر تطبيق الفايسبوك :

بعد الدخول لتطبيق الفايسبوك في واجهة التطبيق قم بالضغط على الثلاث خطوط المتوازية كما في الصورة والتي ستأخدنا لصفحة ومنها سنضغط على الـ Settings :

صفحة الـ Settings الخاصة بالفايسبوك

بعد الدخول للإعدادات سنختار منها personal information و التي ستأخدنا لصفحة الخاصة بالمعلومات الشخصية نقوم بالضغط على name حيث يوجد الاسم الخاص بك ونضغط عليها .

الصفحة الخاصة بالpersonal information  في الاعدادات الخاصة بالفايسبوك

بعد الدخول لـ Name سيظهر لك الإسم الخاص بحسابك و الذي يمكن أن يتكون من 3 مقاطع قم بتغيير الإسم بالذي تريده وبعد ذلك اضغط على Review change و التي ستأخدك لصفحة مشاهدة التغيير الذي قمت به و تختار من بين الخياران مالذي تريده بعدها عليك كتابة الرقم السري الخاص بحسابك و الضغط على Save Changes و سيتم التغيير بنجاح .

صفحة اعدادات تغيير الاسم الخاصة بالفايسبوك

ملاحظة : بعد التغيير سيتطلب منك الانتظار لمدة 60 يوم لتقوم بالتغيير من جديد .

آخر المقالات

‫اضف تعليق