تسجيل دخول

قم بالدخول لموسوعتنا المليئة بالأسئلة و المقالات و ابدأ بالبحث عن المعلومات التي تريد أو شارك معنا بطرح اسئلتك .

نسيت كلمة المرور

هل فقدت كلمة المرور الخاصة بك ؟ رجاءا قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك , سوف تصلك رسالة فيها رابط لإنشاء كلمة مرور جديدة وشكرا .

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة سؤال.

‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة إجابة على هذا السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

ماهي قصة فيلم الفيل الأزرق 2 ؟

ماهي قصة فيلم الفيل الأزرق 2 ؟

لابد ان العديد منكم قد شاهد الجزء الاول من فيلم الفيل لازرق و الذي يعتبر فيلم الغموض و التشويق الرائع و تدور احداثه حول الدكتور يحيى الطبيب النفسي في مستشفى الامراض العقلية و التي يتناول حبوب مخدر الفيل الازرق التي تعتبر حبة مساعدة لسد الفجوة بين الحقيقة والخيال لاكتشاف لغز الجني الذي يتلبس اجساد الناس , و في المقال التالي سوف نتحدث عن قصة فيلم الفيل الأزرق 2 و الذي يحكي ايضا قصة الدكتور مع مريضة اخرى تلبسها الجني السابق في الجزء الاول و لمعرفة التفاصيل اكثر تابع القصة .

قصة فيلم الفيل الأزرق 2 :

تدور احداث الفيلم في قصة جديدة من تلبس الجني نائل في جسد عرافة غجرية و محاولته الاستحواد على جسد الدكتور يحي تابع معي الاحداث [1] موقع الجزيرة مقال فيلم الفيل الازرق 2 [2] فيديو ملخص قصة فيلم الفيل الازرق 2 من قناة روتانا سينما :

تبدأ أحداث الجزء الثاني من فيلم الفيل الازرق كم في الجزء الأول حيث يتم استدعاء الدكتور يحيى راشد إلى عنبر الحالات الخطيرة 8 غرب ليلتقي بمريضة جديدة اسمها فريدة ( الممثلة هند صبري ) المتهمة بجريمة بشعة وهي بقتل زوجها وابنتها والتي طلبت استدعاءه بالاسم بعد أن رفضت التحدث مع أي شخص اخر و هنا يتم استدعائه كونه ترك الطب النفسي لمدة سنوات .

بعد الالتقاء بالمريضة فريدة التي تبدأ بالكشف عن تفاصيل خاصة بحياته و حياة اسرته و يرجع الدكتور يحيى بعدها في مشهد مع صديقه شريف و الذي سوف يخبره بان الجني نائل و الذي ظهر في الجزء الاول لم يمت و انه مازال حيا و يهاجمه ويخبره بالتعويدة التي فيه ” كلمات و يحتاج الى الرابعة لتتم التعويذة و يقوم بحرق الجني , ليقوم بعدها الدكتور بتناول حبوب الفيل الازرق للكشف عن اللغز و حله و يعرف ان الجني نائل يريد جسد يحيى ليستقر فيه .

بعد ذلك مشاهد عديدة للقاءات مع المريضة فريدة التي تهدد حياته و حياة ابنائه وزوجته و تخبره بخبر مؤكد أنه وعائلته سيموتون خلال 3 ليالي و هنا تبدأ الاحداث و نشاهد مرض ابنه و ابنته ثم محاولة انتحار زوجته و بعد تناوله لحبة اخيرة من الفيل الازرق يكتشف قصة المريضة فريدة و التي كانت عرافة غجرية قام زوجها بحبسها و تعديبها بسبب خيانتها و بعد ذلك يظهر لها الجني نائل ليطلب منها قتل زوجها و ابنتها من اجل ان تعيش للابد عبر الاستحواد عن جسدها لتبقى محبوسة بعد ذلك في المراة التي في منزلها .

يكشف شخص حكيم لملك سابق الكلمة السحرية الرابعة لاكمال التعويذة التي سوف تقوم بالقضاء على الجني نائل عبر حرقه , ليستيقظ بعدها الدكتور يحي و يذهب الى منزل المريضة فريدة ليلتقي هناك بالعرافة الغجرية مسجونة في مراة و يقوم بالقاء التعويدة على المراة ليخرج منها الجني وتتوفى بعد ذلك .

أبطال فيلم الفيل الازرق الجزء الثاني :

حقق الفيلم الغامض الفيل الازرق نجاحا جيدا في العالم العربي و قد شارك في الفيلم ممثلون مشهورون جسدو ادوار بطريقة رائعة ومن ابرز الممثلين [3] موقع elcinema طاقم عمل الفيل الازرق :

كريم عبد العزيز : لعب دور الدكتور يحيى راشد وهو بطل الفيلم في كلتا الجزئين الاول و الثاني ، ممثل مصري مشهور لعب عدة ادوار مهمة في عدة افلام .

خالد الصاوي : لعب دور شريف صديق الدكتور و في الجزء الاول المريض المتهم بقتل زوجته ، وهو ممثل مصري مشهور .

هند صبري : لعبت دور المريضة فريدة التي استحود عليها الجني . وهي ممثلة تونسية لعبت ادوار في التمثيل في السينما المصرية .

إياد نصار : لعب دور الدكتور المسؤول عن حالة المريضة فريدة و هو دكتور في مستشفى العباسية للأمراض النفسية والعصبية ، في الجزء الثاني فقط . وهو ممثل اردني اشتهر في عدة اعمال فنية .

آخر المقالات

‫اضف تعليق