تسجيل دخول

قم بالدخول لموسوعتنا المليئة بالأسئلة و المقالات و ابدأ بالبحث عن المعلومات التي تريد أو شارك معنا بطرح اسئلتك .

نسيت كلمة المرور

هل فقدت كلمة المرور الخاصة بك ؟ رجاءا قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك , سوف تصلك رسالة فيها رابط لإنشاء كلمة مرور جديدة وشكرا .

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة سؤال.

‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة إجابة على هذا السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

ماهي أفضل خدمات البريد الإلكتروني الأمنة ؟

ماهي أفضل خدمات البريد الإلكتروني الأمنة  ؟

في الأعوام الاخيرة أصبحت مشاكل إنتهاك الخصوصية من طرف الشركات الكبرى المسيطرة على الأنترنيت كثيرة مما يجعلك تريد حماية وتأمين بياناتك وخصوصيتك من التجسس عليها خاصة من طرف الدول والمنظمات الإستخباراتية وكذلك الهكرز , وهذا ما دفعنا للمشاركة معك أحد افضل خدمات البريد الإلكتروني الأمنة لحمايتك من ذلك :

خدمة  Criptext :

خدمة  Criptext

من بين أفضل الخدمات الجديدة المؤمنة الخاصة بالإيميل والتي تعمل على مبدأ عدم مشاركة معلوماتك أو الوصول إليها حتى ولو تم ذلك بطلب من الحكومة , بالإضافة إلى أنها لا تخزن الإيميل الإلكتروني في السرفرات الخاصة بها وأسلوب تصميم واجهتها شبيه لأسلوب الخاص بGmail مما يجعلك تتأقلم مع الخدمة بسهولة وسرعة , كذلك نظام التشفير لديها عند إرسال الرسائل  يعمل بطريقة End To End المعروفة بقوتها .

خدمة HushMail :

خدمة HushMail

تعتبر من أوائل المنصات الخاصة بالEmail Communication ولديها نسخ خاصة بالموبايل وسطح المكتب ويمكنك الوصول إلى المحتويات الخاصة بإيميلك والتي هي محمية ومشفرة بكلمات السر لتأمين خصوصيتك رغم كون هذه الخدمة مدفوعة و يمكنك تجربتها قبل الدفع لمدة بضع أيام إلا أن لديها مميزات كثيرة لحمايتك كالـ SpamFilters و الـAnonymity Options والعديد من الإضافات و زد على ذلك يمكنك إرسال رسائل مشفرة Bit 2048 إلى مستخدمي الخدمات الأخرى مثل الـ Gmail و الـ Hotmail .

خدمة  TorGuard :

خدمة  TorGuard

تم تطوير هذه الخدمة من طرف شركة Vpn TorGuard المعروفة حيث تتميز بنظام الـPGP يقوم على تنفيذ تشفير المفتاح العام . وهو نظام تشفير هجين يستخدم التشفير المتماثل وغير المتماثل لتحقيق مستوى عالٍ من الأمان . وتوجد سرفرات هذه الشركة في أوكرانيا ومن بين وعودها للحفاظ على الخصوصية المتعلقة بالمستخدمين أنها تلتزم بعدم منح أي معلومات أو بيانات خاصة بك للدول أو الانظمة بدون طلب من طرف المحكمة .

خدمة ProtonMail :

خدمة ProtonMail

لقد قامت مجلة الـForbes بمدح هذه الخدمة على أنها من اللأنظمة الوحيدة التي لا تستطيع الNasa الوصول إليها , وتوجد سرفرات الشركة في دولة سويسرا كما أن نظام التشفير الخاص بها هو End To End المشهور بقوته ومن خصائصها عدم تسجيل الـLog لعناوين الإيبي الخاصة بالمستخدمين وهذا يمنحك الهوية المجهولة و هناك العديد من المميزات الأخرى التي يمكنك الإستفادة منها إذا قمت بترقية العضوية إلى Premuim .

[1] صورة الخلفية Business vector created by stories – www.freepik.com

المراجع :

المراجع :
1 صورة الخلفية Business vector created by stories – www.freepik.com

آخر المقالات

‫اضف تعليق