تسجيل دخول

قم بالدخول لموسوعتنا المليئة بالأسئلة و المقالات و ابدأ بالبحث عن المعلومات التي تريد أو شارك معنا بطرح اسئلتك .

نسيت كلمة المرور

هل فقدت كلمة المرور الخاصة بك ؟ رجاءا قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك , سوف تصلك رسالة فيها رابط لإنشاء كلمة مرور جديدة وشكرا .

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة سؤال.

‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة إجابة على هذا السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

ماذا تعني كلمة lol ؟

ماذا تعني كلمة lol  ؟

العديد من الكلامات منتشرة في الانترنت وبرامج المحادثة كثير منا يستخدم هذه الكلمات من دون ان يعرف مامعناها و هذه الكلمات تعتبر من ثقافة الأنترنيت وكل مرة تظهر كلمة جديد يتم استخدمها من طرف العديد من المستخدمين مما يجعلك ترغب في الفضول لمعرفة مالمعنى الذي تشير اليه الكلمة وهذا ما سنقوم بشرحه لك في هذا المقال حيث سنشرح كلمة من الكلمات المشهورة في الانترنيت وفي كل فترة سنشرح كلمة جديدة لتعرفها .

شرح معنى كلمة lol :

كلمة Lol هي كلمة انجليزية اختصار لجملة Laugh out Loud [1] موقع Dictionary و التي تعني الضحك بصوت مرتفع تستخدم للتعليق على الصور المضحكة أو الرسائل أو الفيديوهات أو غيرها لتشير ان المحتوى جعلك تضحك بشدة أو من أجل الاستهزاء و يتم استخدامها ايضا بشكل طويل Loooool لتدل على الضحك بصوت مرتفع كثيرا , كلمة Lol اصبحت رسمية في الانترنيت و يتم استخدامها في الMemes و الصور المتحركة لتعطي انطباعا بالضحك .

تاريخ كلمة lol :

الكلمة ظهر في اواخر الثمانينات و تم ذكرها في موقع FidoNews بعنوان LOL – Laughing Out Loud سنة 1989 [2] موقع معجم أكسفورد و هذا فقط أول مقال يشرح الكلمة و ليس أول مرة ظهرت ولكن هناك شخص يزعم انه أول مستخدم للكلمة و هو Wayne Pearson مطور كندي يقول أنه استخدم الكلمة في غرفة دردشة بعدما اخبره صديقه بشي جعله يضحك بشدة و ذكر انه لو عرف ان الكلمة ستنتشر بهذا الشكل كان سيقوم بعمل screenshot للمحادثة لكن ذلك لم يحدث و بقي الأمر هكذا [3] مقال في موقع BBC .

[4] صورة الخلفية Technology vector created by freepik – www.freepik.com

آخر المقالات

‫اضف تعليق