تسجيل دخول

قم بالدخول لموسوعتنا المليئة بالأسئلة و المقالات و ابدأ بالبحث عن المعلومات التي تريد أو شارك معنا بطرح اسئلتك .

نسيت كلمة المرور

هل فقدت كلمة المرور الخاصة بك ؟ رجاءا قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك , سوف تصلك رسالة فيها رابط لإنشاء كلمة مرور جديدة وشكرا .

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة سؤال.

‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة إجابة على هذا السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

ماذا تعني كلمة كيوت ؟

ماذا تعني كلمة كيوت ؟

العديد من الكلمات التي اصبحت منتشرة في الانترنيت مؤخرا من طرف المستخدمين العرب و هي كلمات ليس لها اصل في اللغة العربية لكنها مكتوبة بالعربية و لديها معنى يعرف مستخدموها معتاه و اخرون لايعرفون و سوف نشرح اليوم كلمة من هذه الكلمات المعروفة لتستطيع استخدامها مع معرفة معناها و تستخدمها كما تشاء افضل من الجهل بمعرفته .

معنى كلمة كيوت :

كلمة كيوت هي كلمة ليست عربية و هي كتابة لكلمة Cute الانجليزية وتعني لطيف او جذاب ونطقها يكون ( كيوت ) و تم استخدامها مؤخرا في المجتمع العربي بكثرة للاشارة لان الطفل او شخص او حيوان لطيف كانك تقول عن بنت لطيفة انها ( بنت كيوت ) و تستخدم بكثرة على الاطفال والحيوانات الاليفة و لها اختصار اخر وهو ( كيوتي ) و تعني cutie بالانجليزي وهو فقط تصغير للكلمة ونفس المعنى .

الكلمات الاخرى التي تستخدم :

من الكلمات الكثيرة المستخدمة هي كلمة فايسبوك و التي هي اسم موقع التواصل الاجتماعي ( facebook ) و هناك كلمات اخرى مثل بلييز وهي تعني اسف بالانجليزي ( Please ) و كلمة باي وتعني الوداع وبالانجليزي ( bye ) وهناك كلمة ( أرشيف ) وهو المكان الذي تحفظ فيه الوثائق وبالانجليزي ( archive ) ولا ننسى كلمة ( ستور ) والتي تعني متجر و بالانجليزي ( store ) وغيرها من الكلمات .

[1] صورة الخلفية Heart vector created by mamewmy – www.freepik.com

المراجع :

المراجع :
1 صورة الخلفية Heart vector created by mamewmy – www.freepik.com

آخر المقالات

ماذا تعني كلمة lol ؟

‫اضف تعليق