تسجيل دخول

قم بالدخول لموسوعتنا المليئة بالأسئلة و المقالات و ابدأ بالبحث عن المعلومات التي تريد أو شارك معنا بطرح اسئلتك .

نسيت كلمة المرور

هل فقدت كلمة المرور الخاصة بك ؟ رجاءا قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك , سوف تصلك رسالة فيها رابط لإنشاء كلمة مرور جديدة وشكرا .

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة سؤال.

‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة إجابة على هذا السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

كيفية تسجيل دخول سناب شات من قوقل ؟

كيفية تسجيل دخول سناب شات من قوقل ؟

في الاونة الخير اشتهر تطبيق سناب شات حيث حصل على العديد من المستخدمين نظرا لكونه تطبيق فيديو ومراسلة رائعة و لديه العديد من المميزات و يراود العديد منكم من يستخدمون التطبيق سؤال عن كيفية تسجيل لدخول في السناب شات من قوقل لكنه لا يعرف طريقة ذلك و نحن في المقال التالي سوف نقوم بشرح الطريقة لتتمكن من ذلك .

ماهو سناب شات :

يعتبر تطبيق سناب سات من تطبيقات الفيديو الاكثر شهرة في العالم و كذلك المراسلة النصية و الفيديو و يشتهر بكثرة في فئة الشباب و الاجيال الشابة و قد وصل عدد مستخدمي سناب شات إلى 229 مليون مستخدم نشط يوميا في سنة 2020 و يتواجد التطبيق في جميع انظمة الهواتف الذكية و يحتوي على عدة خصائص للتصوير و تسجيل الفيديوهات مثل التأثيرات و اضافة مقاطع موسيقية او كتابة جمل ووضع ستكرز [1] سناب شات موقع ويكيبيديا .

كيفية تسجيل دخول سناب شات من قوقل ؟

يمكنك تسجيل الدخول لسناب شات بسهولة عبر الرابط التالي : https://accounts.snapchat.com/accounts/login

بعد الدخول للموقع سوف تظهر لك الصفحة الخاصة بتسجيل الدخول كل ما عليك هو كتابة معلومات الاتصال اي الايميل او اليوزرنايم و كلمة المرور .

بعد كتابة المعلومات يكفي الضغط على زر login وسيتم الدخول لحسابك بسرعة .

بعد الدخول لحسابك في الموقع سوف تجد مجموعة من الخصائص لحسابك مثل حذف الحساب او حظره و ادارة المعلومات و تغيير كلمة المرور و غيرها من الخصائص و لن تجد مقاطع الفيديو او الرسائل لذا اذا اردت ذلك فقم بتحميل التطبيق من احد الروابط :

رابط الخاص بالايفون

رابط الخاص بالاندرويد

المراجع :

آخر المقالات

‫اضف تعليق