تسجيل دخول

قم بالدخول لموسوعتنا المليئة بالأسئلة و المقالات و ابدأ بالبحث عن المعلومات التي تريد أو شارك معنا بطرح اسئلتك .

نسيت كلمة المرور

هل فقدت كلمة المرور الخاصة بك ؟ رجاءا قم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك , سوف تصلك رسالة فيها رابط لإنشاء كلمة مرور جديدة وشكرا .

يجب تسجيل الدخول لتستطيع إضافة سؤال.

‫‫عفوًا، ليس لديك صلاحيات لإضافة إجابة على هذا السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن السؤال.

برجاء توضيح أسباب شعورك أنك بحاجة للإبلاغ عن الإجابة.

ماهو جديد نتفليكس لشهر ماي شمال إفريقيا و الشرق الأوسط

ماهو جديد نتفليكس لشهر ماي شمال إفريقيا و الشرق الأوسط

الشركة الرائدة عالميا في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي و التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر تقدم دائما أفلام وعروض تلفزيونية وأعمال خاصة تبهرنا وتجعلنا نعشقها وفي هذا المقال نقدم لكم لائحة جديد نتفليكس من الأفلام والمسلسلات الخاصة بشهر ماي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا ( ماي 2020 ) .

الـيوم 1 من شهر ماي

الموسم الأول من مسلسل HOLLYWOOD

هو مسلسل من كتابة المؤلف الأمريكى Ryan Murphy وتدور أحداث القصة في “هوليوود” ما بعد الحرب العالمية الثانية، تبذل مجموعة طموحة من صناع أفلام وممثلين ناشئين قصارى جهدها كي تحقق أحلامها في عالم الاستعراض , شاهد الإعلان الخاص بالمسلسل لتعرف أكثر .

وهذا رابطه على موقع نتفليكس : Netflix

فيلم All Day And A Night

يحكي الفيلم عن قصة شاب حكم عليه بعقوبة السجن مدى الحياة و أثناء قضائه لها يقوم باسترجاع ذكرياته مع الأشخاص والظروف والنظام، مما يقوده إلى الطريق الذي أذى به إلى ارتكاب جريمته من كتابة Joe Robert Cole و بطولة Ashton Sanders و Jeffrey Wright و Isaiah John و يمكنك مشاهدة الإعلان الخاص به لتعرف أكثر .

وهذا رابطه على موقع نتفليكس : Netflix

الـيوم 6 من شهر ماي

الموسم الرابع من مسلسل Workin’ Moms

تدور أحداث المسلسل في مدينة تورونتو الكندية وحول أربع أمهات عاملات و كيف يتمكن من تسوية أمور حياتهن الأسرية والمهنية و التعامل مع الأطفال والرؤساء والحب والحياة وخلق نوعا من التوازن، وما هو شكل الدعم الذي تطلبه تلك النساء، والأمور التي يسعين من تأليف Catherine Reitman وهذا هو إعلان المسلسل لمعرفة لمزيد حوله .

وهذا رابط النتفليكس الخاص بالمسلسل و يوجد به تريلر مترجم للعربية : Netflix

الـيوم 8 من شهر ماي

الموسم الثاني من مسلسل DEAD To ME

المسلس من تأليف Liz Feldman و يجكي عن قصة إمرأة أرملة تبحث عن سائق سيارة دهس زوجها ولاذ بالفرار وفي خضم ذلك تتعرف على امرأة غريبة الأطوار تخفي ماضيا مريبا وأينما ذهبت تتبعها الفوضى وتنشأ بينهما صداقة , يمكنك مشاهدة الإعلان لتعرف القصة أكثر .

وهذا رابط الخاص بالمسلسل : Netflix

الموسم الاول من مسلسل Valeria

المسلسل إسباني من إبداع María López Castaño ومن وحي روايات “إليزابيت بينافين” وبطولة “ديانا غوميث” و”ماكسي إغليسياس” و يحكي قصة كاتبة بينما تمر بأزمة زوجية و إبداعية تجد ثلاث صديقات لها يدعمنها و بينما هم أيضا يبدو أنهن بحاجة إلى اكتشاف أنفسهن , شاهد إعلان المسلسل لتعرف أكثر .

وهذا رابط النتفليكس الخاص بالمسلسل و يوجد به تريلر مترجمة للعربية : Netflix

مسلسل THE EDDY ( محدود )

المسلسل من تأليف Jack Thorne و إخراج الفائز بالأوسكار “داميان شازيل” لفيلم (La La Land) وبطولة Andre Holland و الذي يلعب دور مالك نادي الجاز في باريس والذي يتورط مع مجرمين خطرين ويكافح من أجل حماية أعماله وفرقته و ابنته المراهقة إسمها جولي ( الممثلة Amandla Stenberg ) . شاهد الإعلان الخاص بالمسلسل لتعرف أكثر .

وهذا رابط النتفليكس الخاص بالمسلسل و يوجد به تريلر مترجمة للعربية : Netflix

اليوم 15 من شهر ماي

الموسم الأول من مسلسل WHITE LINES

المسلسل من تأليف “أليكس بينا”مبدع مسلسل الجريمة La Casa Del Papel و يحكي قصة عن الأخت زوي واكر التي تترك حياتها الهادئة وكل شيئ لتذهب إلى جزيرة إيبيزا لتبحث وتتحرى عن سبب إختفاء شقيقها والذي مر على ذلك 20 سنة و سرعان ما تصل بها الامور لتسلك طريقا منحرفا وخطيرا , شاهد الإعلان لتعرف أكثر عن المسلسل .

وهذا رابط النتفليكس الخاص بالمسلسل و يوجد به تريلر مترجم للعربية : Neftlix

اليوم 22 من شهر ماي

الموسم الاول من مسلسل HISTORY 101

المسلسل وثائقي يعطي دروس موجزة في التاريخ تقدمها لنا رسوم معلوماتية وصور أرشيفية حول الطفرات العلمية والحركات الاجتماعية والاكتشافات التي غيرت وجه العالم . شاهد إعلان المسلسل لتعرف أكثر .

وهذا رابط النتفليكس الخاص بالمسلسل و يوجد به تريلر مترجم للعربية : Netflix

فيلم THE LOVEBIRDS

الفيلم من إخراج مايكل شوالتر و بطولة إيسا راي وكميل نانيجان و يجكي قصة عن حبيبان يتورطان في جريمة قتل و يحاولان جاهدين مع بعضهما للبحث عن الجاني و إثبات براءتهما في طابع كوميدي ورومانسي , شاهد الإعلان الخاص بالفيلم لتعرف أكثر .

وهذا رابط الخاص بالمسلسل : Netflix

اليوم 23 من شهر ماي

الموسم الثالث من مسلسل DYNASTY

المسلسل هو نسخة حديثة أعيد إنتاجها من المسلسل الكلاسيكي الناجح سنة 1981 , تدور أحداثه حول إثنين من العائلات الثرية في أمريكا Carringtons و Colbys يتنازعون فيما بينهم للسيطرة عن ثرواتهم وأبنائهم . شاهد إعلان المسلسل لتعرف أكثر .

وهذا رابط النتفليكس الخاص بالمسلسل و يوجد به تريلر مترجمة للعربية : Netflix

اليوم 27 من شهر ماي

فيلم I AM NO LONGER HERE

فيلم تأليف Fernando Frias و بطولة خوان دانييل غارسيا و أنجلينا تشين وجوناتان إسبينوسا و يؤدي فيه فنانون كولومبيون حقيقيون مولعون بموسيقى الكومبيا دور البطولة و تحكي القصة عن أوليسيس البالغ من العمر سبعة عشر عاما الذي يتزعم فرقة تعشق موسيقى الـكومبيا لكنه يقع في سوء تفاهم كبير مع عصابة محلية و يحاول الهروب عبر الحدود لإنقاذ حياته , شاهد الإعلان للتعرف عن الفيلم أكثر .

وهذا رابط النتفليكس الخاص بالمسلسل و يوجد به تريلر مترجم للعربية : Netflix

اليوم 29 من شهر ماي

مسلسل SPACE FORCE

المسلسل من تأليف غريغ دانييلز و ستيف كورال هذه الكوميديا التهكمية عن أجواء العمل يتعاون جنرال مقلد بأربعة نجوم (ستيف كارل) وعالم غريب الأطوار (جون مالكوفيتش)على في مهمة تجهيز قوة الفضاء وهي أحدث وكالة تابعة للجيش الأمريكي على الإطلاق.

وهذا رابط النتفليكس الخاص بالمسلسل و يوجد به تريلر مترجم للعربية : Netflix

[1] صورة الخلفية Mockup vector created by vectorpocket – www.freepik.com

المراجع :

المراجع :
1 صورة الخلفية Mockup vector created by vectorpocket – www.freepik.com

آخر المقالات

‫اضف تعليق